• !

صور سيدات في مدرجات الملعب تحرج المسؤولين الرياضيين

صور سيدات في مدرجات الملعب تحرج المسؤولين الرياضيين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات انتقد عدد من الجماهير الرياضية تناقضات مسؤولي الرياضة حيال دخول العائلات لاستاد الملك فهد الدولي خلال مباراة المنتخب مع نيوزلندا .
وقال عدد من المتابعين أن الرئاسة والقائمين على الاستاد وجدوا أنفسهم في موقف صعب بعد أن نشرت وسائل اعلام ومغردون صورا لنساء سعوديات في مدرجات الملعب .
حيث نشر موقع العربية نت صورا لسيدة سعودية وبناتها في المدرجات ، وهي الصورة التي قالوا أنها لأول سيدة سعودية تدخل الملاعب السعودية ، وهي الصورة التي وضعت مسؤولي الرئاسة العامة وفي ومقدمتهم الرئيس العام في موقف حرج كونهم أعلنوا قبل المباراة عدم السماح للعوائل بالدخول ، وأن البعثات الدبلوماسية هي التي تستطيع دائماً الدخول .
وقال عدد من المغردين أن المسؤولين لم يكونوا واضحين في التعاطي مع الحدث فلم يعلنوا السماح للنساء بالدخول بشكل واضح ،ولم يؤكدوا المنع بشكل قاطع .
من جانب آخر تداول مغردون صورة لسيدة أجنبية تجلس في المنصة وهي تضع ساقها المكشوف على رجلها الأخرى بطريقة أثارت السخرية في مواقع التواصل .
بواسطة :
 1  0  1776

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،