• !

إسكان الملك عبدالله في الأفلاج يحصل على المركز الأول

إسكان الملك عبدالله في الأفلاج يحصل على المركز الأول
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  حصل المجمع التنموي في الأفلاج التابع لمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي على المركز الأول على مستوى المجمعات السكينة في المملكة.

وحضر الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي الدكتور أحمد العرجاني وعدد من مديري الإدارات في المؤسسة حفل تم تكريم مجمع الإسكان التنموي لحصوله على جائزة المجمع المثالي التي روعي فيها جودة العمل الإداري ونوعية البرامج.

وحصل مشرف الإسكان مرضي بن محمد الحبشان على المركز الأول من بين المشرفين وحصل منسق المجمع خالد بن إبراهيم الفالح على المركز الثاني على منسقي المجمعات.

ورفع مرضي الحبشان عظيم الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على تهيئة هذه المجمعات للمحتاجين، كما رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز، وإلى رئيس مجلس إدارة المؤسسة على ما يبذله من جهود مشكورة.
بواسطة :
 0  0  1283

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .