• !

جامعة سلمان تحتفل باليوم الوطني

جامعة سلمان تحتفل باليوم الوطني
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : العلاقات العامة بكليات الأفلاج : د. أحمد النجمي تعد جامعة سلمان بن عبد العزيز بالأفلاج صرحًا له تميزه في جنبات المجتمع الأفلاجي ، ولطالما كانت هذه الجامعة هي شعاع المعرفة الذي ينبثق من شمس العلوم المشرقة في سماء هذا الوطن الغالي ، فهي ترسي دعائم العلم في هذه المحافظة محققة غاية سامية من غايات هذا الوطن الغالي ومحققة خدمة جليلة لأبناء هذا المجتمع بما يتطلبه من ريادة وتقدم، وحق على هذه النبتة اليانعة التي هي ثمرة من ثمرات هذا الوطن الغالي أن ترفع رايات الحب خفاقة في سماء هذا الوطن للوطن ومن أجل الوطن محتفية باليوم الوطني ، معلنة أنها ثمرة هذا الوطن وثمرة هذا اليوم .
أنشئت جامعة سلمان بن عبد العزيز بموجب الأمر السامي الكريم رقم 7305/م ب بتاريخ 1430/9/3هـ ، وتضم الجامعة إحدى وعشرين كلية جامعية تتوزع على محافظات جنوب الرياض الست ومنها فرع الأفلاج ، والذي يتكون من كليتين هما : كلية العلوم والدراسات الإنسانية بقسميها : الطلاب ، والطالبات ... وكلية المجتمع .
وتنطلق رسالته من : العمل على توفير بيئة تعليمية ذات موارد بشرية متميزة، ونظام إداري داعم، لإعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل، وخدمة المجتمع.

وطننا ... نعيش في حنايا قلبه
ويعيش في سويداء قلوبنا

- -
بواسطة :
 0  0  788

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،