• !

"فهد النتيفي " يطرح فكرة التجمع

ذوي الاحتياجات الخاصة في "الأفلاج" يعبرون عن مشاكلهم ويعانون من قلة الدعم

ذوي الاحتياجات الخاصة في "الأفلاج" يعبرون عن مشاكلهم ويعانون من قلة الدعم
صحيفة الأفلاج الالكترونية : محمد آل مفلح  ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين كل واحد منهم يملك مخزون كبير من الطاقة ويريدون ان يخرجوا هذه الطاقة في المجالات المختلفة لخدمة المجتمع، ولكي يقوموا بممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي وتطوير حياتهم .

يعاني المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالأفلاج من البطيء في تسهيل الاجراءات لهم عند بعض الدوائر الحكومية وعدم وجود مواقف خاصة للسيارات لهم

وتستمر معانتهم في الدخول للمساجد أول المنشأت التجارية ( الصيدليات ، السوبر ماركت وغيرها )في الطلوع والنزول لعدم وجود منزلق يسهل دخولهم وخروجهم لممارسة حياته اليومية بكل أريحيه .
كذلك قلة الانشطة والتجمعات الترفيهة والثقافية لهذه الفئة التي لها الدور الكبير في التطوير لذاته ليخدم مجتمعة في كافة المجالات .

الاستاذ فهد النتيفي من ذوي الاحتياجات الخاصة وعضو لعدة جمعيات ولاعب كرة سله يناشد المسئولين في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة في المحافظة ويذكر أن هناك فئة تعاني من أشياء كثيرة لابد الالتفات لها وتوفير الخدمات لهم للإرتقاء في المعيشة .

كذلك طالب أن يكون هناك مكان ترفيهي وثقافي في محافظة الافلاج يجتمع فيه ذوي الاحتياجات الخاصة

"النتيفي " عبر حسابه في موقع التواصل الالكتروني "تويتر" طرح فكرة تجمع لذوي الاحتياجات الخاصة بالأفلاج لمناقشة الافكار التي تخدمهم ويضعوا بصمة أمام الناس لكسر كل عائق .

بواسطة :
 0  0  2153

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،