• !

القنوات الرياضية تعتذر من جماهير الهلال عن كلمة "زعيق"

القنوات الرياضية تعتذر من جماهير الهلال عن كلمة "زعيق"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  اعتذرت القنوات الرياضية السعودية من جماهير نادي الهلال، لما بدر من معلق مباراة الهلال والتعاون ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل، عندما قال: "جماهير الزعيق"، مشيرة إلى أن ما حدث خطأ لفظي وبشري غير مقصود.

وكان المعلق قد اعتذر عبر حسابه في "تويتر" مؤكداً أن الخطأ اللفظي لم يكن مقصوداً، مشيراً إلى أن هذه الكلمة لا يقولها في مجالسه الخاصة وأنه ينتقد كل الألفاظ، وأقسم أن ما حدث غير مقصود.

وفيما يلي نص بيان الاعتذار من القنوات الرياضية:

إيماناً من القنوات الرياضية السعودية برسالتها الإعلامية والوطنية السامية، وتقديراً لكافة الجماهير الرياضية السعودية بكافة ميولها ومشاربها فإن القنوات الرياضية السعودية تقدم اعتذارها لجماهير نادي الهلال لما بدر من الزميل المعلق أحمد النفسية في مباراة التعاون والهلال ضمن دوري عبد اللطيف جميل من خطأ لفظي وبشري غير مقصود.


وتنوه القنوات الرياضية إلى أنها تحترم نادي الهلال وإنجازاته المحلية والوطنية وتسعى جاهدة للارتقاء بالرياضة السعودية وهدفها الأول والأخير تقديم المادة الإعلامية الراقية التي تنعكس على تطور وبناء رياضة الوطن.
بواسطة :
 0  0  936

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،