• !

الماجستير للأستاذ محمد بن فهد النتيفات

الماجستير للأستاذ محمد بن فهد النتيفات
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  تم صباح الأربعاء 25/12/1434 هـ مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث المعلم / محمد بن فهد بن راشد النتيفات المبتعث من وزارة التعليم العالي والتي كانت بعنوان ( فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لعلاج بعض صعوبات القراءة في اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع الأبتدائي بالمملكة العربية السعودية ) .
وقد حضر المناقشة المشرف الأكاديمي للدراسات العليا بالملحقية الثقافية السعودية في القاهرة حيث تم منح الباحث درجة الماجستير بتقدير ( امتياز ) .
الجدير بالذكر أن الأستاذ / محمد بن فهد النتيفات سبق وأن حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الأمام محمد بن سعود الاسلامية ، وعلي درجة الدبلوم التأهيلي للجامعيين لتدريس اللغة العربية من كلية المعلمين بالرياض ، وكذلك دبلوم الدراسات الاسلامية بالمعهد العالي للدراسات الاسلامية بالقاهرة ، وكذلك على دبلوم التربية الخاصة تخصص مناهج وطرق التدريس من كلية التربية جامعة حلوان .
وقد رفع شكره وتقديره لسعادة مدير التربية والتعليم الاستاذ / محمد بن مبارك الزايد علي ما قدمه له طيله فترة الدراسة من دعم متواصل وتشجيع وتذليل كافة الصعوبات التي واجهته والتي ترتقي الي مستوي الأبوه مما كان له كبير الاثر علي جهود وتحصيل الباحث فله كل الشكر والتقدير .
كما اتوجه بالدعاء الى استاذي عبد الله بن عجيم النتيفات رحمه الله تعالي واسكنه فسيح جناته الذي كان سببا بعد الله سبحانه وتعالي في مواصلة دراستى فالله اسأل ان يتعمده بواسع رحمته انه سميع مجيب .
والشكر موصول الى الاستاذ / خالد الشريف رئيس مجلس إدارة الصحيفة علي ما يقوم به من جهود نالت احسان ورضا كثير من شرائح المجتمع لتحريهم المصداقية والسرعة في نقل كل ما يسهم في خدمة المحافظة .
بواسطة :
 3  0  2242

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،