• !

تمديد رؤساء البلديات رهن بموافقة المجالس البلدية‎

تمديد رؤساء البلديات رهن بموافقة المجالس البلدية‎
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  وافق وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز على مقترح حول ربط تجديد رؤساء البلديات بموافقة المجالس البلدية.

ويأتي هذا التوجه استجابة لمقترح قدمه المجلس البلدي في محافظة "الدرعية" لمدير عام شؤون المجالس البلدية بالوزارة، تضمن ربط تجديد عمل رؤساء البلديات بموافقة المجالس البلدية؛ لقرب المجلس من أداء رئيس البلدية واطلاعه المستمر على أنشطته وقراراته وتعامله مع المواطنين والموظفين، من خلال ما يرفع للمجالس من تقارير دورية.

وعزا أمين عام المجلس البلدي في محافظة الدرعية مفرح المغيري هذا المقترح لكون المجالس البلدية أداة تقرير ومراقبة على الخدمات والأنشطة التي تقدمها البلدية للمواطن والمجتمع وتستطيع الوقوف عن قرب على جودة أداء رئيس البلدية والإدارات المرتبطة به.

ولفت إلى وضع مقترح يتم بموجبه الأخذ برأي المجالس البلدية في عملية التجديد لرؤساء البلديات التابعة لمجالسهم، وتم الرفع للوزير بصفته المسؤول الأول عن المجالس البلدية، وبدوره أحال المقترح مذيلاً بموافقته للجنة رؤساء البلديات في الوزارة.
بواسطة :
 0  0  875

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،