• !

يا قطع كبد خالد " كلمة تحقق حلم طفل بقعودين

يا قطع كبد خالد " كلمة تحقق حلم طفل بقعودين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة   حقق اثنان من مشاهير ملاك الإبل، وهما رجلا الأعمال "عمير القحطاني" و"فنجال الشيباني" أمنية طفل في العاشرة من عمره، بإهدائهما له "قعودين" من إبلهما، بعد مشاهدتهما لمقطع فيديو متداول يظهر الطفل وهو يتمنى أن يقتني "قعودا" -وهو الجمل الصغير- من الإبل المزايين التي تشتهر بها إبل "عمير القحطاني" و"فنجال الشيباني".

وفي اتصال لـ"سبق" مع الشيخ عمير القحطاني قال إنه كان والشيخ فنجال الشيباني في مجلس أحدهما، وشاهدا مقطع فيديو لطفل صغير يتوجه لشقيقه الذي يصوره ويتمنى الحصول على "قعود"، موضحاً مواصفات القعود الذي يتمناه، والتي لن يجدها إلا في أحد "القعدان" التي لدى "عمير أو فنجال"؛ لما اشتهرت بها إبلهما المزايين. ويردد: "يا قطع كبد خالد".

وأضاف القحطاني: "ما كان منا إلا أن نحقق أمنية هذا الطفل الذي قال إنه لن يجدها إلا لدينا، بما أننا نستطيع ذلك، ولله الحمد".

وأضاف: "بحثنا عن أحد يعرف هذا الطفل الذي ذكر اسمه في مقطع الفيديو "خالد الميزاني"، وتوصلنا له، وقدمنا له بدل القعود الذي تمناه اثنين من إبلي وإبل الشيخ فنجال".


الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=6-xH5Qdxvyo
بواسطة :
 0  0  2231

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،