• !

صهريج يقوده "إثيوبي" يقتل رجل أمن بقوة طوارئ جازان

صهريج يقوده "إثيوبي" يقتل رجل أمن بقوة طوارئ جازان
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات لقي وكيل رقيب بقوة الطواري الخاصة مصرعه ظهر اليوم أثناء تواجده بغرفة المناوبة بمبنى قوة المهام والواجبات بجازان إثر اصطدام صهريج صرف صحي بإحدى الغرف التي كان يتواجد فيها.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة جازان؛ العميد عوض بن عبدالله القحطاني، أن قائدي مركبتي نقل ثقيل الأولى وايت صرف صحي يقودها إثيوبي، والأخرى مقطورة محروقات يقودها باكستاني بسرعة جنونية قد تسببا في الحادث.

وأضاف، أنه خلال سيرهما بمحاذاة بعضهما البعض، تسبب ذلك في خروج قائد مركبة الصرف الصحي الإثيوبي عن الطريق، وعدم تمكنه من السيطرة على مقود مركبته ليصطدم ببوابة وغرفة الحراسات الأمنية الخاصة بقوة المهام والواجبات بشرطة المنطقة، بعد أن تجاوز الرصيف والحواجز الأمنية، حيث كان في إحدى الغرف التي اصطدمت بها المركبة المناوب من قوة الطواري الخاصة وكيل رقيب متعب محمد مجممي الذي لقي مصرعه جراء الحادث.

وبيّن الناطق الاعلامي بشرطة منطقة جازان؛ العميد عوض بن عبدالله القحطاني، أنه تم القبض على سائقي السيارتين ونقل المصاب منهما إلى المستشفى.
بواسطة :
 0  0  1723

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،