• !

عطش لـ6 سنوات في الهدار

عطش لـ6 سنوات في الهدار
صحيفة الأفلاج الإلكترونية متابعات في وقت أعلن المتحدث الرسمي لمديرية المياه بمنطقة الرياض محمد عبدالله البدنة لـ«عكاظ» أن مشروع خزان مياه الهدار سيطرح في منافسة عامة خلال أيام، تسبب تعثر مشروع خزان المياه في الهدار (110 كم غربي الأفلاج) منذ ست سنوات، في رفع أسعار صهاريج المياه إلى الضعف، الأمر الذي تسبب في أزمة مياه واضحة داخل المدينة، إلى الدرجة التي لم يعد في مقدور الأهالي الاستمرار على هذا النحو.
واعتبر بتال سعيد الدوسري ارتفاع قيمة الصهاريج أمر طبيعي في ظل حالة شح المياه، حيث استغل السائقون الموقف للمغالاة، مبينا أن إدارة المياه وفرت اثنين من وايتات الماء وهي لا تكفي لسقيا أكثر من عشرة آلاف مواطن ومقيم وتوفير احتياجاتهم من المياه، مناشدا المسؤولين بضرورة إنهاء هذا المشروع بأسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن الأهالي سيعانون إذا لم يتدخل أي من المسؤولين بوقفة توفر المياه لهم.
بواسطة :
 0  0  855

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،