• !

الطائرة إريترية تطلب اللأجواء السياسي

 الطائرة إريترية تطلب اللأجواء السياسي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل هبوط الطائرة الإريترية بالقوة الجبرية من قبل السلطات السعودية، صباح اليوم بمطار جازان.

وأوضحت المصادر أن قاعدة خميس مشيط الجوية تلقَّت بلاغاً عن دخول طائرة غريبة للأجواء السعودية دون تنسيق، وتم محاولة هبوطها بمطار القاعدة بالخميس، إلا أنه تعثَّر ذلك لتتجه الطائرة لمنطقة جازان، حينها أقلعت طائرة "إف 15" من القاعدة الجوية بخميس مشيط؛ للتعامل معها.

وكشفت التفاصيل عن إبلاغ برج المراقبة بمطار الملك عبد الله بجازان عن دخول الطائرة لحدود المنطقة، على أن يتم إجبارها على الهبوط بمدرج المطار القديم، فيما ظلَّت الطائرة تُحلِّق فوق مطار جازان عدة دقائق، الأمر الذي سبَّب قلقاً لموظفي المطار، حتى وصول طائرة الـ"إف 15" التي أجبرتها على الهبوط بمدرج المطار.

وشهدت ساحة المطار تواجداً أمنياً مكثفاً حينها؛ حيث إن الطائرة صغيرة وليست مقاتلة، كما كان على متنها ثلاثة أريترين طالبوا باللجوء السياسي.
بواسطة :
 1  0  1363

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،