• !

الزعاق : الأسبوع القادم تتأثر المناطق الشمالية والوسطى والشرقية بموجة أمطار

الزعاق : الأسبوع القادم تتأثر المناطق الشمالية والوسطى والشرقية  بموجة أمطار
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق إن نسبة الرطوبة على حائل وعرعر وطريف تبوأت رأس الهرم الرطوبي في السعودية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، إذ بلغت الدرجة المائة.

وأضاف "الزعاق": أعلى درجة حرارة سجلت في السعودية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بلغت 38 درجة مئوية في الظل على مكة لمكرمة، وأقل درجة حرارة سجلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بلغت 11 درجة مئوية على خميس مشيط.

وتابع: عالمياً كانت أعلى درجة حرارة مسجلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 45 درجة مئوية في الظل على مكاي في البرازيل، وأقل درجة حرارة سجلت في خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تدنت إلى ثلاث وأربعين درجة مئوية تحت الصفر على أجوميكون في روسيا.

وذكر "الزعاق" أن السحب الماطرة اليوم تغطي جزءاً كبيراً من المناطق الشمالية الشرقية ومن المتوقع أن تحظى الزلفي والمجمعة وحفر الباطن بهطولات مطرية، مضيفاً: "مازالت المبشرات تتنامى وتشير إلى أن هنالك حالة مطرية قادمة، وستؤثر على المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من السعودية منتصف الأسبوع القادم".
بواسطة :
 0  0  1624

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،