• !

19 ألف إدارية يباشرن نهاية العام.. والتحويل لـ«التعليمية» عبر «جدارة»

19 ألف إدارية يباشرن نهاية العام.. والتحويل لـ«التعليمية» عبر «جدارة»
صحيفة الأفلاج الإلكترونية متابعات تغلق وزارة الخدمة المدنية نهاية الأسبوع المقبل ملف خريجات الكليات المتوسطة (سنتان بعد الثانوية) والذي استمر لنحو 20 عاما منذ 1414هـ، وذلك بعدما تنتهي من فترة مطابقة بيانات أكثر من 19 ألف خريجة من المتقدمات لحصرهن.
وبحسب مصادر «عكاظ»، فإن تعيين الخريجات ومباشرتهن ستكون نهاية العام الدراسي الحالي، وسيكون التعيين مكانيا في نفس الإدارة التي تم التقديم عليها، وعلى وظائف إدارية فقط، ممن هن لسن على رأس العمل أو يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها. وعن آلية التحويل إلى وظائف تعليمية، بينت وزارة التربية والتعليم (أن الوظائف التعليمية تحق لخريجات الكلية المتوسطة بعد إكمالهن مرحلة البكالوريوس الذي سيكون متاحا لهن دراسته بعد التوظيف). وقالت ذات المصادر إن التحويل سيكون من خلال تقديم جديد عن طريق جدارة، ولا يتم عن طريق نقل مباشر من وظيفة إلى أخرى حتى ولو كانت الخريجة قد حصلت على شهادة بكالوريوس تربوي.
بواسطة :
 0  0  1889

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .