• !

ضبط عامل نظافة يبيع الأغنام النافقة على المطاعم

ضبط عامل نظافة يبيع الأغنام النافقة على المطاعم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات قبضت بلدية الحوية في الطائف بالجرم المشهود على عامل نظافة آسيوي يتسلل الى منطقة رمي الاغنام النافقة والجيف في ساعات الصباح الاولى مستغلا إجازة نهاية الأسبوع، لتحميل ما يجده من أغنام نافقة ليبيعها على مطاعم مشهورة تهتم ببيع المندي والتقاطيع بأسعار متدنية.

مراقب البلدية بندر العصيمي قرر عدم التمتع بإجازته عقب تواتر أنباء عن هذا السلوك الإجرامي، فاختار لنفسه موقعا مناسبا عقب صلاة الفجر وظل يراقب الوضع، ليفاجأ بعامل النظافة يحمل إحدى الأغنام النافقة داخل كيس نايلون فوق كتفه متجها بها الى منطقة بعيدة لإكمال مخطط جريمته بسلخها وتقطيعها ومن ثم بيعها على تلك المطاعم التي يتعامل معها يوميا وتحوم مركباتها حوله.

وبالتحقيق معه اعترف بالجرم المشهود موضحا في محاضر الضبط أنه اعتاد هذا السلوك منذ فترة ليست بالقصيرة، كونه يدر عليه أرباحا كبيرة تعوضه عن الانقطاع المتكرر لرواتبهم فضلا عن محدوديتها، وقد شجعه على ذلك تعاون المطاعم معه بالشراء منه يوميا، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ خمسة آلاف ريال.

العامل المتهم سلم الى مركز شرطة الحوية وتم إبلاغ المسؤولين في الشركة التابع لها. وقال لـ«عكاظ» مصدر مطلع ان بلدية الحوية تقوم عادة بجولات رقابية على المطاعم وتحرص دائما على منع مثل هذه المخالفات.

إلى ذلك طالب الأهالي خاصة في الاحياء التي تكثر في أطرافها الأغنام النافقة، بتكثيف الجولات الرقابية ومعاقبة من يقوم برمي تلك الاغنام قريبا من مساكنهم.
بواسطة :
 1  0  1187

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،