• !

أ.د عبدالله الرشود عميداً لمركز دراسات العمل التطوعي بجامعة الامام

أ.د عبدالله الرشود عميداً لمركز دراسات العمل التطوعي بجامعة الامام
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خالد البشر وافق معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على تكليف الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعد الرشود الأستاذ في قسم الاجتماع والخدمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية بالجامعة عميداً لمركز دراسات العمل التطوعي بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية .
يذكر بأن الدكتور عبدالله الرشود من الأساتذة المتخصصين بالعمل التطوعي داخل المملكة وخارجها ، وله العديد المشاريع البحثية المتميزة مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية و وزارة الشؤون الاجتماعية ، بالإضافة إلى تقلده العديد من المناصب من أبرزها : عضواً للجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم ورئيس اللجنة الأهلية للتنمية الاجتماعية بوسط وجنوب الرياض والمستشار الاجتماعي والأسري بمركز الإرشاد الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية ، وسبق له أن كان مستشاراً في وزارة الشؤون الاجتماعية ومستشاراً في في هيئة الأحمر السعودي .
بواسطة :
 1  0  5166

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،