• !

سطو مسلح على أبن الأفلاج ولاعب النصر جمعان إبراهيم الهديب

سطو مسلح على  أبن الأفلاج ولاعب النصر جمعان إبراهيم الهديب
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  كشف الإعلامي السعودي بتال القوس عن تعرض لاعب فريق نادي النصر جمعان الدوسري إلى سطو مسلح من قبل مجهولين خلال عودته من تدريبات فريقه مساء أمس (الاثنين) وسرقة كل ما كان بحوزته، مبيناً أن اللاعب حرر في حينها محضراً بالواقعة.

وسرد القوس عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر عصر اليوم (الثلاثاء) تفاصيل الواقعة، موضحاً أن الدوسري عقب فراغه من تمرين فريقه أمس باستاد فيصل بن فهد توقف أمام صيدلية في حي الملز بحدود الساعة التاسعة مساء، قبل أن يتفاجأ بأربعة شبان يهجمون عليه ويسيطرون على سيارته.

وأضاف أن الشبان المجهولين اجلسوه في المقعد الخلفي مرغماً تحت تهديد السلاح، وانتقلوا به بسيارته إلى شوارع خلفية في الحي، ثم استولوا على بطاقاته الائتمانية وهاتفه من طراز آي فون، مشيرا إلى أن أحدهم كان يصور الحادثة.

ولفت القوس إلى أن اللاعب حرر محضراً بالحادثة في قسم الشرطة، مبيناً أنه ساق تفاصيل الواقعة وأنها غالبا حادثة سطو من مجهولين قد تحدث لأي إنسان، حتى لا ينساق أحد خلف تفسيرات تشوه الرياضة والرياضيين أو إطلاق تهم دون دليل في اتجاه ضرره أكثر من نفعه.
بواسطة :
 0  0  1778

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،