• !

خال مفقود الحاير: مرزوق قال لوالدته سأتأخر.. ولم يعد

خال مفقود الحاير: مرزوق قال لوالدته سأتأخر.. ولم يعد
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلّم الهوامله قال ناجي العتيق خال مفقود الحاير (مرزوق العنيزان) إنهم لم يفقدوا الأمل في البحث عن المفقود العنيزان منذ أكثر من 18 يوما. وأوضح أن المفقود يبلغ من العمر 25 عاما ومتزوج ويحمل بكالوريوس لغة عربية من جامعة الإمام محمد بن سعود وتتمثل ابرز انجازاته خدمته في التعليم لثلاث سنوات والمساهمة مع أخواله وأعمامه في بناء منزل لهم بمدينة الرياض، بجانب أنه يعول بيته وبيت أهله ووالدته وأخواته، وكان بارا بوالدته عطوفا لأخواته لأنه الأخ الوحيد لهن، مضيفا أن السيول داهمته وهو في طريق عودته لأهله. وبين أنه فقد عند الساعة العاشرة ليلاً ليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر محرم الحالي.
وكشف أن آخر عمل عائلي نفذه هو مراجعته بوالدته للمستشفى، وآخر أحاديثه كانت مكالمته لخاله حيث قال له عندنا سيل قوي وبلغ الوالدة بأني سأتأخر وبلغ الدفاع المدني. وبين أن حالة ذويه النفسية وخصوصاً والدته واخواته هي الرضا والتسليم. وحول جهود الجهات الأمنية في البحث عن المفقود قال إنها لا بأس بها لكن من غير المعقول عدم وجود معدات وآلات حديثة وأجهزة مناسبة، معربا عن أمله أن تستغل الجهات الأمنية الأجهزة الحديثة المتطورة لدى بعض القطاعات حيث يوجد جهاز للبحث على عمق 10 أمتار سواء طين أو ماء، وتابع نأمل من شركة أرامكو التعاون بجد وسرعة نشر المعلومات التي عندها بعد أخذها عينات من الماء.
بواسطة :
 1  0  2781

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،