• !

مرغلاني: إعادة إنتاج برنامج «سلامتك» بأسلوب حديث

مرغلاني: إعادة إنتاج برنامج «سلامتك» بأسلوب حديث
صحيفة الافلاج الإلكترونية : متابعة  
أقر وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي إعادة إنتاج البرنامج الشهير «سلامتك» لينطلق في النصف الثاني من العام الميلادي القادم -بإذن الله- بأسلوب حديث وتقنية عالية في مجال إنتاج البرامج تتماشى مع آخر التقنيات الحديثة المعاصرة وتلبي رغبات الجمهور المستهدف لتعزيز التوعية الصحية لدى كل شرائح المجتمع الخليجي، وذلك من خلال الومضات التوعوية السريعة التي لا تتجاوز دقيقة واحدة.
وكشف الدكتور خالد مرغلاني المشرف العام على الإعلام والعلاقات والتوعية الصحية أن وزراء الصحة في دول مجلس التعاون اتفقوا على إعادة إصدار إنتاج البرنامج التلفزيوني الناجح «سلامتك» في إصداره الخامس والذي يأتي بالتعاون مع مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي والدار المحلية للعلاقات العامة والإعلام ليناقش بأسلوب توعوي حديث القضايا الصحية العامة عبر (100) مائة ومضة قصيرة إضافة إلى سلسلة من الحلقات باستخدام الدراما التلفزيونية المعاصرة لمدة نصف ساعة.
وأكد مرغلاني أهمية عودة بث البرنامج من جديد نظراً لما له من أثر على توعية المواطن في الخليج العربي وما حققه من أصداء طيبة، مع التركيز في حلقاته ورسائله القادمة على العديد من المواضيع الصحية الهامة وفي مقدمتها الأمراض المزمنة وغير المعدية والتي تشكل هاجساً للعديد من المواطنين كأمراض السكر وارتفاع ضغط الدم والأزمات القلبية ومضار التدخين.
بواسطة :
 0  0  771

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،