• !

انقطاع الكهرباء بمستشفى الأفلاج يربك المرضى

انقطاع الكهرباء بمستشفى الأفلاج يربك المرضى
صحيفة الأفلاج الإلكترونية تذمر عدد من المرضى المنومين بمستشفى الأفلاج العام من انقطاع التيار الكهربائي من بعد صلاة المغرب لهذا اليوم الأربعاء واستمراره لأكثر من نصف ساعة، الأمر الذي أدخل بعض المسنين الذين يتنفسون عبر الأجهزة في حالة حرجة، وذلك بعد انقطاع الكهرباء وعدم عمل مولدات الطاقة الاحتياطية بصورة جيدة.

عكاظ اليوم تواجدت داخل أروقة المستشفى والتقت بعض المرضى والمرافقين الذين خرجوا عن صمتهم وأبدوا انزعاجهم من انقطاع الكهرباء.

المواطن القحطاني، ابن أحد المسنين الذين تأثروا بانقطاع الكهرباء، ذكر بقولة: دخل والدي في حالة حرجة بسبب توقف الأجهزة بعد انقطاع الكهرباء، حيث انخفض الضغط والأوكسجين. وقال: تم الاستعانة ببعض المرافقين لعمل الإسعافات الأولية له.

من جانبه أكد الزائر ياسر الكبرى، بقوله: أصاب عدد من الأطفال والنساء نوع من الرعب والخوف بعد انقطاع الكهرباء، حيث أصبحت الغرف في ظلام دامس.

من جانبه أكد مصدر مسؤول بمستشفى الأفلاج العام لـعكاظ اليوم انقطاع التيار الكهربائي وعدم عمل المولد الاحتياطي بصورة جيدة، مضيفاً أن عمل المولد يتم يدوياً وهذا ما يقلق جودة عمله.

وفقاً لخبر أعده الزميل مسلّم الهواملة
ونشرته صحيفة عكاظ اليوم
بواسطة :
 0  0  1149

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،