• !

محافـظ الأفـلاج يفتتح معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( للطالبات )

محافـظ الأفـلاج يفتتح معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( للطالبات )
صحيفة الأفلاج الإلكنرونية : الإعلام التربوي : خالد البشر  افتتح سعادة محافظ محافظة الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين مساء أمس الأربعاء الموافق 1435/2/15هـ معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي « إبداع » مسار البحث العلمي والابتكار للطالبات للعام الرابع , والذي ترعاه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين ( موهبة ) مشاركةً مع وزارة التربية والتعليم ( إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج ) , والذي نظمه قسم نشاط الطالبات في مبنى القسم النسائي , وكان في استقبال سعادته سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن مبارك الزايد ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ ناصر بن عبدالله الذيبان وبعض رؤساء ومديري الأقسام بالإدارة , وبحضور الشيخ محمد بن راشد الزنان , و رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالملك الزنان .

من جهة أخرى قدم سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ الأستاذ محمد بن مبارك الزايد شكره وتقديره لجميع الأقسام المشاركة في نجاح معرض الأولمبياد وقال : إن اكتشاف الإدارة لهذه المواهب يعد مكسباً ومبشراً بمستقبل كبير , ولقد سررت بما شاهدته من بناتي الطالبات لأنهن الأساس والركيزة للمستقبل في القسم النسائي بالمحافظة .

فهناك أشياء لفتت انتباهي وتعجبت لهذه الاختراعات والابتكارات والبحوث العلمية , كما أود تنمية روح الإبداع لديهن وتطوير مواهبهن عن طريق التعلم الذاتي لتمثيل أنفسهن وإدارتنا في المحافل العلمية , كما أركز على ضرورة دعم الطالبات وتعزيز مواهبهن لرفع مستوى الابتكارات والبحوث العلمية .
وفي الختام أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في نجاح المعرض وأخص بذلك سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات أ. شقراء الدوسري ورئيسة قسم نشاط الطالبات أ. فاطمة القنعير ومشرفة نشاط الطالبات أ. جواهر المواش والطالبات المشاركات ومديرات المدارس والمعلمات اللاتي بذلن من وقتهن وجهدهن الكثير .

متمنين سعادته أن يحقق هذا الأولمبياد الأهداف المرجوة ومزيداً من التفوق والنجاح لبناتنا الطالبات في مسيرتهن العلمية والعملية بإذن الله تعالى .



روابــط الـصــور



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image



image
بواسطة :
 0  0  1551

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،