• !

التوباد كسر السد وخطف كأسي درجتي الناشئين والشباب

السد يرفض طلب تقديم مواجهته امام التوباد ، والمكتب يوضح

السد يرفض طلب تقديم مواجهته امام التوباد ، والمكتب يوضح
صحيفة الأفلاج الإلكترونية ـ متابعات  رفضت إدارة نادي السد بنعجان الطلب (الشفهي ) المقدم من قبل إدارة نادي التوباد بنعجان ، و الذي يتضمن طلب تقديم موعد إقامة الجولة الاخيرة من دوري مكتب الخرج إلي يوم الغد ( الجمعة ) ، بدلاً من يوم السبت، والمقرر مسبقاً في جدول المسابقة، لتعذر مشاركة معظم لاعبي التوباد بسبب بدء أختبارات الفصل الدراسي الاول في اليوم التالي من المواجهه .

و أكد رئيس نادي السد الاستاذ محمد المياح : أن رفض إدارة ناديه جاء منطقي ،نظراً لأن الجولة الاخيرة من دوري مكتب الخرج سيتم فيها ، تحديد صاحب المقعد الاول و صاحب نصف المقعد المتأهل للتصفيات المؤهلة لدورة الصعود لأندية الثانية،و من غير المعقول أن يتم تقديم مباراتنا امام التوباد ، و من ثم تأتي مواجهه المنافس الانوار امام جاره الفرع في اليوم التالي ، بعد أن أنحصرت المنافسة على فريقي وفريق التوباد والانوار .

و أوضح مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج الاستاذ زابن الدوسري ،بأن جميع الاندية لديها علم مسبق بجدول المسابقة ، و فق محضر تم التوقيع عليه من الجميع ، حيث طرحنا فكرة تقديم الدوري لأسبوعين حتى لا يتزامن مع وقت الاختبارات ، كما حدث الآن ، إلا أنهم رفضوا ذلك ، وبالتالي لا يحق لنا تقديم لقاء حتى و لو تم الموافقة من قبل الاطراف جميعاً ، لأن هناك لقاء آخر هام في الجولة يجمع فريقي الانوار والفرع، في نفس التوقيت المحدد لإقامة لقاء التوباد والسد .

يذكر أن نظام المسابقة في هذا الموسم يمنح مقعد ونصف المقعد لفرق المجموعة ، حيث يتأهل صاحب المركز الاول تلقائياً لدور الــ32 المؤهلة لدور الصعود لأندية الدرجة الثانية ، فيما صاحب المركز الثاني يواجه صاحب المركز الثاني في مكتب رعاية الشباب بالرياض .

فمن يتأهل من دوري مكتب الخرج ؟

الانوار 12 نقطة
السد 11 نقطة
التوباد 11 نقطة .
بواسطة :
 0  0  1480

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،