• !

حافز إجازة للمعلمين والمعلمات المكلفين لسد العجز

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات أقرت إدارة الشؤون المدرسية في وزارة التربية والتعليم حافز إجازة كمكافأة للمعلمات والمعلمين المكلفين بالعمل في مدارس لسد العجز أثناء العام الدراسي بشكل كلي أو جزئي.
وجاء في تعميم نائب الوزير بشأن آلية سد العجز من المعلمين والمعلمات في المدارس أثناء العام الدراسي، أنه تم اعتماد حافز الإجازة للمعلمين والمعلمات المكلفين والمكلفات حتى نهاية الفصل الدراسي الأول وفق الضوابط التالية: المكلف كليا تبدأ إجازته بعد انتهاء جميع أعماله التعليمية والتربوية وتسليم ما يتعلق بالنتائج لمدرسته، أما المكلف جزئيا في مدرسة واحدة أو أكثر، فتبدأ إجازته بعد انتهاء جميع أعماله التعليمية والتربوية وتسليم ما يتعلق بالنتائج لمدرسته الأساسية.
وبين التعميم أنه لا يكلف المعلم المكلف بالملاحظة أيام الاختبارات خلال فترة تمتعه بإجازته، ولا يشمل ذلك المعلمات والمعلمين المكلفين في المدارس المشتركة ذات المدير الواحد.
بواسطة :
 1  0  1583

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،