• !

مواطن بـ "الأفلاج" يبحث عن أخته بعد اختفائها لمدة 60 عاماً

مواطن بـ "الأفلاج" يبحث عن أخته بعد اختفائها لمدة 60 عاماً
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة   فُوجئ أمس الأحد الإعلامي علي العرجاني، بمُسِن من محافظة الأفلاج يتصل به ويطلب نشر إعلان عن أخته من أمه، التي خُطفت وهي تبلغ من العمر تسع سنوات، قبل 60 عاماً بعد أن استغل جانٍ تخلُّف الطفلة عن أسرتها وخطفها فوق ظهر بعير ولاذ بالفِرار إلى جهةٍ غير معلومة.

وفي التفاصيل، التي رواها المُسِن فريح بن فريح آل ربيع، قال: " أختي (دليمة) كانت تسير مع شقيقتيها (نمشة) و(نورة)، خلف والدتي وبعد وصولهن لمقر وجهتهن لم يجدن الضحية، واتضح أنها انتظرت بموقع يُقال له "الجابوح"، لجمع الحطب، وبعد محاولة (دليمة) العودة إلى مقر الأسرة تاهت في الطريق وبعد فقدانها اتضح أن هناك شخصاً مجهولاً قام بإناخة بعيره وخطفها ووضعها في حقيبة تُعرف في القدم بـ (الخُرج) ولاذ بالفِرار متجهاً بها للجنوب".

وأضاف المُسِن: "شُوهد الخاطف في أحد المراكز جنوب الأفلاج ومعه الطفلة في الحقيبة وهي تبكي، وبعد سؤاله عن الطفلة، ردّ عليهم بمحاولة تضليلهم بأن هذه ابنته أخذها بعد خلافٍ وقع مع زوجته ولم يعرف أين وجهتها حتى الوقت الحالي منذ 60 سنة".

وناشد "آل ربيع"، كلّ مَن لديه معلومة عن أخته من أمه، دليمة بنت سعد، أن يبلغ أقرب مركز شرطة، مشيراً إلى أنها شُوهدت قبل أعوام في مكة المكرّمة، وتظهر بها علامة بين عينيها عبارة عن حرق بالنار وإحدى أقدامها توجد بها اثنتان من أصابعها متلاصقتان.

وبعد سؤال "آل ربيع"، عن سر الغياب خلال هذه الفترة، ردّ قائلاً: "أشقاء أختي من أبيها توفوا ولم يتبقَ سوى واحدٍ كبيرٍ في السن، وأنا، وذهبت بنا الأيام دون حلولٍ ونحن في السابق يجهلنا التصرف السليم، وقبل خمس سنوات تم الإعلان عنها في إحدى الصحف المحلية، وخلال هذه الأيام ذكروا لي أن صحيفة "سبق" متابعة من قِبل الجميع، وتأملنا أن تكون لاتزال على قيد الحياة ويتم التوصل لها". وفقآ لما نشر في سبق
بواسطة :
 1  0  2676

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،