• !

"البريك" يتحدى "الشريان" بشأن براءة "الهيئة"

"البريك" يتحدى "الشريان" بشأن براءة "الهيئة"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  تحدى الشيخ سعيد البريك مقدم برنامج "الثامنة" داود الشريان، أن يخصص حلقة في برنامجه على قناة "mbc" الفضائية ليناقش فيها براءة رجال الهيئة من حادثة اليوم الوطني.

واستشهد "البريك"، في تحديه، بخبر نشر في موقع "سبق" حمل العنوان التالي: "سبق" تكشف أدلة براءة رجال الهيئة في "حادثة اليوم الوطني" من ملف أوراق القضية".

وقال "البريك" مغرداً في حسابه الشخصي بـ"تويتر: "هل يجرؤ #داود_الشريان في برنامج الثامنة أن يناقش براءة شباب الهيئة وجناية الإعلاميين الذين تقدموا على القضاء؟".

وأعقب هذه التغريدة بأخرى حول هجوم "الشريان" عليه وعلى عدد من الدعاة البارزين في "تويتر"، حيث اتهمهم بأنهم السبب في "التغرير" بالشباب للجهاد في سوريا بطرق غير رسمية وملتوية.

وقال "البريك" في تغريدته: "من المستفيد؟ عدونا يتفرج فرحاً على الجدل الذي سببته حلقة #داود_الشريان_يهاجم ألا نخشى أن ينقسم مجتمعنا بهذا كما انقسم المصريون بالانقلاب؟".
واتهم "البريك" قنوات "mbc" بالفساد في الوسم الذي دشنه مستخدمو المواقع الاجتماعية باسم"#داود_الشريان_يهاجم_العريفي_والعودة_والعرعور"، حيث قال: " لقد هزلت أن كنّا سنتبرّأ من واجب تذكير الأمّة في نصرة المسلمين من أجل قنوات "mbc" الفاسدة".
بواسطة :
 0  0  1440

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .