• !

بجدل تحكيمي كبير النصر يواصل صدارته لدوري عبداللطيف جميل

بجدل تحكيمي كبير النصر يواصل صدارته لدوري عبداللطيف جميل
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خالد البشر واصل فريق النصر صدارته بدوري عبداللطيف جميل بعد تحويل خسارته من هدف إلى هدفين على فريق العروبة رافعاً رصيده إلى 51 نقطة وبقاء رصيد العروبة عند نقاطه 19 ، ويحافظ على فارق النقاط الست بينه وبين فريق الهلال ، في الوقت الذي تذمر فيه لاعبوا فريق العروبة في آخر لحظات المباراة من قرار حكم المباراة الغريب بتجاهله احتساب ضربة جزاء واضحة ، بعد عملية شد واضحة ثم ملامسة الكرة ليد اللاعب البحريني محمد حسين في زواية رؤيا واضحة لحكم المباراة .

من جهته تذمر مدرب فريق العروبة جميل بلقاسم من قرار التحكيم مؤكداً أن النصر فريق كبير وليس بحاجة لهدايا تحكيمية ، ذاكراً أن طيلة مسيرته التدريبة لم ينتقد حكام المباريات على الإطلاق ، وأنه سيعتزل التدريب إذا اثبت أي حكم في العالم أنها ليست ضربة جزاء .

كما احتج رئيس نادي العروبة مريح المريح على حكم المباراة و ضربة الجزاء لناديه المسلوبه ، مؤكداً أن ناديه ليس بالجدار القصير وأنهم سيدافعون عن ناديهم ، مستغرباً من تحول المباراة من كرة القدم إلى كرة الطائرة ، إشارةً إلى لمسة اليد على اللاعب البحريني محمد حسين .
بواسطة :
 2  0  1541

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،