• !

الزايـد يفتتح المعرض الدائم للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات

 الزايـد يفتتح المعرض الدائم للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  افتتح مدير التربية و التعليم في محافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد المعرض الدائم للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات الذي يقيمه قسم التوجيه و الإرشاد و يأتي المعرض ضمن فعاليات مشروع إدارة التربية و التعليم في محافظة الأفلاج التربوي ( أنت الأمل ) , و كان في استقبال سعادته رئيس قسم التوجيه و الإرشاد أ. خالد بن عبدالرحمن المحيميد و مشرف القسم أ. نمشان بن محمد النمشان و بحضور سعادة مساعد مدير التربية و التعليم للشؤون التعليمية المكلف أ. فهد بن مبارك الزايد و مدير المتابعة الإدارية أ. كليفيخ بن عرنون آل مبارك و من شؤون المباني م. خالد المتعب و مدير مكتب مدير التربية والتعليم أ. حسن بن سعيد آل وذيح .
و استمع الجميع إلى شرح واف من مشرف الخدمات الإرشادية و مدير المعرض أ. شبيب بن محمد آل فهيد عما يتضمنه المعرض من لوحات و مطويات و كتيبات و بروشورات توعوية و شاشات عرض توضح أخطار التدخين والمخدرات على الفرد و المجتمع .
وفي ختام افتتاح المعرض قدم سعادة مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد شكره وتقديره لجميع القائمين على المعرض , مؤكداً أن كل ما قدم من رسائل توجيهيه و تربوية خلال هذا المعرض بمشاركة إدارة المدرسة و المعلمين و الطلاب يستحق الإشادة والإعجاب , متمنين أن يحقق هذا المعرض نتائج إيجابية تسهم في التوعية اللازمة لأبنائنا الطلاب , سائلاً المولى القدير أن يجعل هذا المعرض في ميزان حسنات الجميع .
بواسطة :
 0  0  863

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .