• !

"الإعلام" تعلن حجب 41 صحيفة إلكترونية غير مرخصة

"الإعلام" تعلن حجب 41 صحيفة إلكترونية غير مرخصة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية   أعلن المستشار المشرف على الإعلام الداخلي بوزارة الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز العقيل، بدء وزارة الثقافة والإعلام إجراءات حجب 41 صحيفة إلكترونية لم تصحح أوضاعها.

وأوضح العقيل أن هذه الإجراءات تأتي تطبيقاً لمواد اللائحة التنفيذية لنشاط النشر الإلكتروني، منها الفقرة 9 من المادة 19 التي نصت أنه "على جميع أصحاب الأنشطة الإلكترونية الواردة في المادة الخامسة من هذه اللائحة، العمل على تصحيح أوضاعهم خلال ستة أشهر من تاريخ نشر هذه اللائحة".

وقال العقيل: "بعد صدور اللائحة منحت الوزارة الصحف الإلكترونية مهلة 6 أشهر لتصحيح أوضاعها، وتم تمديد المهلة أكثر من مرة تسهيلاً لأصحاب هذه المواقع، قبل أن يتقرر تطبيق الأنظمة تجاه المخالفين للائحة عقب انتهاء مدة آخر مهلة لتصحيح الأوضاع".

وأكد العقيل أن وزارة الثقافة والإعلام ستعمل على متابعة وتطبيق هذه الإجراءات، مشيراً إلى أن الـ 41 صحيفة التي ستحجب، هي المجموعة الأولى وسيتم الحجب خلال أيام قليلة، فيما ستتواصل عملية مراجعة ومتابعة الصحف الإلكترونية للتحقق من تطبيق الأنظمة والتعليمات. وفقآ لموقع "سبق"
بواسطة :
 0  0  833

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،