• !

التربية تنفي صرف بدل إدارة لمدراء المدارس والوكلاء والمساعدين

التربية تنفي صرف بدل إدارة لمدراء المدارس والوكلاء والمساعدين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات نفت وزارة التربية والتعليم صحة ما ذكرته إحدى الصحف المحلية، أمس الخميس، عن أن هناك توجّها لصرف بدل إدارة لمديري ومديرات المدارس والوكلاء والوكيلات والمساعدين والمساعدات، اعتبارا من شهر جمادي الأول المقبل. وقال المتحدث الرسمي بالوزارة، مبارك العصيمي عبر حسابه على تويتر اليوم الجمعة، إن وزارته ليست بصدد إصدار قرارٍ بمنح مديري ووكلاء المدارس بدل إدارة مشيراً إلى أن هذا الموضوع غير مطروح للبحث حاليا،فيما أشارت مصادر صحفية، اليوم الجمعة، إلى أن هناك مقترحاً بهذا الشان لازال تحت الدراسة في الوزارة.
وكانت إحدى الصحف المحلة ذكرت، أمس، أن وزارة التربية والتعليم تتجه لإصدار قرار يقضي بصرف بدل إدارة شهري لمديري ومديرات المدارس ومساعديهم يصل إلى 2700 ريال للمدير أو المديرة، و1800 ريال لمساعد المدير أو مساعد المديرة، على أن يتم صرف هذه البدلات بدءا من جمادي الأول المقبل، وهو مانفته الوزارة.
بواسطة :
 0  0  1368

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،