• !

مواطنو الأفلاج يشكون انتشار الباعة الجائلة أمام المساجد

مواطنو الأفلاج يشكون انتشار الباعة الجائلة أمام المساجد
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلم الهواملة  تعرض بعض العمالة الوافدة بمحافظة الأفلاج الخضروات المخزنة في عربات مكشوفة أمام جوامع المحافظة وتحت أشعة الشمس.
واشتكى المواطنون من انتشار باعة الخضراوات المتجولين بكثافة، حيث يمارسون المخالفات غير النظامية ويمتهنون بيع خضروات معرضة للتلوث والغبار ومغطاة بأقمشة مهترئة صنعتها تلك العمالة، بجانب أن أرضيات البسطات غير مهيأة للبيع أصلا، وتسببت تلك العمالة في مضايقة المصلين واغلاق منافذ الدخول للجوامع وخاصة جامع الملك عبدالله.
وكشف مصدر مسؤول ببلدية الأفلاج أن البلدية شرعت في الفترة الأخيرة في منع الباعة المتجولة وغير النظامية، كما أنها بصدد منع ومعاقبة البسطات العشوائية غير النظامية، وذلك بتعاون مع الجهات الأمنية لمنع البيع غير النظامي بالمحافظة.
وطالب الأهالي الجهات المسؤولة بضرورة تكثيف الحملات والحد من تلك الظاهرة غير الصحية والنظامية، وضرورة أن تكون هذه البسطات في مواقع رسمية وتخضع للرقابة من جميع النواحي، وتطبيق العقوبة الرادعة بحق المخالفين.
بواسطة :
 1  0  1207

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،