• !

الجمعية الخيرية للزواج والإصلاح الاجتماعي توقع اتفاقية شراكة مع جامعة سلمان

الجمعية الخيرية للزواج والإصلاح الاجتماعي توقع اتفاقية شراكة مع جامعة سلمان
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام الاجتماعي  وقعت الجمعية الخيرية للزواج والإصلاح الاجتماعي بالأفلاج والتي مثلها رئيس مجلس إدارتها الأستاذ فهد محسن اللحيان اتفاقية شراكة مجتمعية مع جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بالمشرف على كلياتها في محافظة الأفلاج الدكتور راشد الرشود.
وتهدف الإتفاقية إلى التعاون المتبادل بما يحقق المصلحة العامة لكلا الطرفين ، حيث تقوم الجامعة بدورها في خدمة المجتمع بتقديم الإستشارات العلمية من قبل أعضاء هيئة التدريس، والوحدات المتخصصة به، وقراءة البيانات والإحصاءات التي تتبناها الجمعية في المشكلات الأسرية قراءة علمية تنبني عليها دراسات مرجعية يمكن أن تسهم في حل مشكلات المجتمع وتحديد ظواهره السلبية وحصرها وعلاجها.
وقد أكد الأستاذ فهد محسن اللحيان رئيس مجلس إدارة الجمعية على ضرورة نشر الوعي بين أفراد المجتمع لحل مشكلاته ولن يأتي ذلك إلا من خلال صرح معرفي متميز كجامعة سلمان بن عبد العزيز ، كما أكد الدكتور الرشود على أهمية التعاون البناء بين الجامعة ومؤسسات المجتمع التي تقدم خدماتها في صالح الوطن .

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1405

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،