• !

مركز التدريب وخدمة المجتمع بالدمام يحتفل بالمتدربين

مركز التدريب وخدمة المجتمع بالدمام يحتفل بالمتدربين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية عبدالله آل دحيم  احتفل مركز التدريب وخدمة المجتمع بالمتدربين في برامج الإشراف التربوي والإدارة المدرسية وأمناء مراكز مصادر التعلم والتي تنظمها كلية التربية بجامعة الدمام خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1434/1435هـ وذلك على شرف عميد كلية التربية بجامعة الدمام الدكتور عبدالواحد المزروع بمسرح الكلية حيث بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من مدير مركز التدريب وخدمة المجتمع الأستاذ طارق الخالدي رحب فيها بزملاءه المتدربين ثم كلمة لعميد كلية التربية رحب بالمتدربين من مناطق ومحافظات المملكة سائلا الله أن تتحقق الأهداف المنشودة من إقامة مثل هذه البرامج ، بعدها تناول الجميع طعام الغداء .
الجدير ذكره أن الزملاء فهد مشعي آل مطلق برنامج الإدارة المدرسية والزميلين علي سعد الحماد وعبدالله ادريس آل دحيم برنامج أمناء مراكز مصادر التعلم من تعليم الأفلاج ملتحقين بهذه البرامج المنعقدة بكلية التربية .

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1985

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،