• !

ضمن مباريات كأس سعادة المشرف على كليات الأفلاج الصاعقة يتألق بخمسة أهداف والريان بهدفين

ضمن مباريات كأس سعادة المشرف على كليات الأفلاج  الصاعقة يتألق بخمسة أهداف والريان بهدفين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : العلاقات العامة  في إطار مباريات كأس سعادة المشرف على كليات الجامعة في الأفلاج، والتي ترعاه ركن التحكم للنقل والمقاولات ، وبجهود من مدير المشاريع الاستاذ فايز بن سعود الشقاوي تألقت لقاءات الفرق المشاركة على البساط الأخضر لملاعب المونديالي
فقد التقى مساء الثلاثاء فريق الصاعقة مع البرق، نتج عن هذا اللقاء إصابة الصاعقة للبرق بخمسة أهداف نظيفة حملت توقيع محمد الحقلان، وناشي العجالين، ومحمد العفاري .

وفي اللقاء الثاني التقى فريق القمة مع الريان حيث حقق الريان فوزًا مميزًا بهدفين نظيفين في شباك القمة سجلهما اللاعب يوسف الحقباني وحسنى الكبرى.

وضمن فاعليات المباريات وعلى البساط الأخضر لملاعب المونديالي المميزة التقى مساء الأربعاء فريق الكوكب مع الريان لتنتهي المبارة بهدفين للكوكب سجلهما اللعب عبد الله فرج والمتألق عبد الله الصايغ (أبو نواف) في شباك فريق الريان، والذي أحرز من جابه هدفًا واحدا للاعب يوسف الحقباني.

وفي اللقاء الثاني التقى فريق السد العالي مع الصاعقة لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي واحد واحد سجل هدف السد فرج المصارير بينما سجل هدف الصاعقة دخيل الله الكلثم.
بواسطة :
 0  0  1248

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،