• !

لا صحة لسقوط أمطار على المملكة غداً.. منسوبة للبحرية الأمريكية

لا صحة لسقوط أمطار على المملكة غداً.. منسوبة للبحرية الأمريكية
صحيفة الأفلاج الإلكترونية نفى الناطق الإعلامي بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن أمطار غزيرة تشهدها مناطق المملكة يوم غدٍ، منسوبة للبحرية الأمريكية.
وقال القحطاني إن أجواء المملكة تشهد هذه الأيام تصارعاً في تقلبات الطقس بسبب المرحلة الانتقالية، التي تمر بها من فصل الشتاء إلى فصل الربيع، مبيّناً أن أجواء المملكة ستبدأ من يوم غدٍ، في ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة، خصوصاً على المناطق الساحلية الغربية وتدريجياً على المناطق الأخرى.
وأكّد أنه لا مؤشرات لأمطار غزيرة على مناطق المملكة وأن ما ترصده الرئاسة حالياً وجود منخفض جوي قادم من البحر الأبيض المتوسط يؤثر على أجواء المملكة ابتداءً من يوم الأربعاء، على المناطق الشمالية الغربية مصحوبة برياح نشطة مع فرصة هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة لا تتجاوز الـ 20 ملم وتتأثر به المناطق الوسطى والشمالية الشرقية.
وقد تشهد مناطق المملكة انخفاضاً في درجات الحرارة ابتداءً من يوم الخميس المقبل، مشيراً إلى أن فصل الربيع سيدخل المملكة في 21 مارس الحالي والذي عادة تتأثر به المناطق الوسطى والشرقية بهطول أمطار.
وأضاف أن منطقة مكة المكرمة تشهد اليوم الأحد نشاطاً في الرياح السطحية مثيرة للأتربة، تحد من مدى الرؤية إلى أقل من 2 كيلو متر. وأهاب القحطاني بعدم تداول مثل هذه المعلومات مجهولة المصدر، والتي لا تمت للواقع بصلة.
بواسطة :
 0  0  1171

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،