• !

فتح باب القبول في الأمن الدبلوماسي على وظيفة "جندي"

فتح باب القبول في الأمن الدبلوماسي على وظيفة "جندي"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية متابعات أعلنت مديرية الأمن العام "شؤون التدريب"، متمثلة في إدارة القبول والتسجيل، فتح باب القبول والتسجيل بالأمن العام برتبة جندي، وذلك للدورة التأهيلية الخاصة رقم (16) بالقوات الخاصّة للأمن الدبلوماسي اعتباراً من يوم الأحد الموافق 29 / 5 / 1435 هـ حتى الخميس الموافق 3 / 6 / 1435هـ، وذلك لخريجي الثانوية العامة تخصُّص (علمي - شرعي - إداري).

ودعت الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية، إلى التسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الداخلية الرابط التالي jobs.moi.gov.sa، مع العلم أن العمل بعد التخرُّج سيكون داخل المملكة وفي مناطق (الرياض - جدة - المدينة المنوّرة - الشرقية) أو أي منطقة أخرى، وخارج المملكة بإحدى سفارات خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت المديرية إلى أنه لن يتم النظر في طلب أيِّ متقدم مخالف لشروط الالتحاق المعلنة، وهي: أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويُستثنى من ذلك مَن نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وألا يقل عمره عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عاماً.

كما اشترطت ألا يقل طول المتقدم عن (175) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن 75 % وبتخصُّص (علمي - شرعي - إداري)، وألا تقل نتيجة اختبار القدرات عن 55 %، وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، واجتياز الفحص الطبي، واجتياز اختبار المقابلة الشخصية المبدئي، واجتياز اختبارات القبول التي يحدّدها الأمن العام لذلك.
بواسطة :
 0  0  852

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .