• !

"حافز" الإنذارات ثم الإقصاء بديلاً عن الخصم من الإعانة لرافضي الوظائف

"حافز" الإنذارات ثم الإقصاء بديلاً عن الخصم من الإعانة لرافضي الوظائف
صحيفة الأفلاج الالكترونية :  كشف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" عن قراره بعدم الحسم من الإعانة الشهرية للمستفيد من برنامج حافز "صعوبة البحث عن العمل"، حال رفضه العرض الوظيفي.

وأوضح الصندوق وفقا لموقع "العربية نت" أن هذا القرار يأتي بعدما تم اللجوء إلى طريقة أخرى للمحاسبة، لافتا إلى أنه في حال رفض المستفيد للوظيفة سيتم تطبيق إنذار وليس تخفيضاً للمخصص المالي، وفي حال تلقي ثلاثة إنذارات بسبب رفض عرض عمل وظيفي مناسب، سيتم الإقصاء من البرنامج.

في سياق متصل، أكد المتحدث الإعلامي لصندوق تنمية الموارد البشرية تيسير المفرج على شمول الدارسات في مدارس تعليم الكبيرات بإعانة حافز المخصصة لصعوبة الحصول على عمل، مبيناً أن اللائحة التنفيذية لبرنامج "حافز" استثنت هذه الفئة من وصف طالب أو متدرب.

وأبان أن اللائحة أقرت شمول جميع الدارسين في مراكز محو الأمية والمدارس الليلية والدارسين عن طريق الانتساب في أي مرحلة من مراحل التعليم العام أو التعليم الموازي أو التعليم الجامعي أو التعليم العالي، ذاكراً أن برنامج حافز لصعوبة الحصول على عمل ما زال في مرحلة التسجيل والتأهيل ولم يتم شمول أي مستفيد حتى الآن.
بواسطة :
 0  0  1441

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،