• !

الوجه الجديد في دورة الصعود

التوباد يخرج من مصيدة العدالة بالتعادل السلبي

التوباد يخرج من مصيدة العدالة بالتعادل السلبي
صحيفة الأفلاج الالكترونية : حمود آل وذيح  شارك فريق التوباد في دورات الصعود لأول مرة ربما يكون أحد مفاجئاتها قياساً بالنتائج التي حققها في الأدوار الأولية ، عندما تجاوز فريق أكثر منه خبرة وتمرساً حتى وصل إلى دور الصعود وتعادله السلبي مع العدالة ( الأحساء ) ليوم الخميس واقتناص نقطة من فريق يشارك بعناصر خبيرة وكبيرة في السن وتطلعاته الفوز في المباراة القامة بإذن الله .

دارت أحداث المباراة في مدينة الأمير سعود بن جلوي ( الراكه ) لليوم الثاني لتصفيات الصعود للدرجة الثانية مساء يوم الخميس 3-6-1435 كانت أجواء المباراة بادرة مع رياح نشطة ، شهدت المباراة تحكيماً متميزاً بحضور الحكم الدولي عمر المهنا ، وشهدت المباراة كذلك عدد من الفرص الضائعة من بين لاعبي الفريقين .

قاد المباراة الحكم فيصل البلوي ومدرب فريق التوباد محمود أمين كذلك بمسانده حضور من إداري النادي رئيس النادي سعيد محمد العظيمان ، ونائبه حمود فهد آل وذيح وأمين العام راجح الراجح ، وأمين الصندوق حمد عمر الماجد والعضو بدر نمشان الفضلي ، والمشرف الإداري للفريق العرجاني والحضور المتميز للعقيد الرشود .

[IMG]image
[IMG]
image
[IMG]
image
 0  0  1471

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،