• !

نائب أمير الرياض: لن نتهاون مع التوظيف غير النظامي

نائب أمير الرياض: لن نتهاون مع التوظيف غير النظامي
صحيفة الإلكترونية - متابعات دشن نائب أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز اليوم الأحد، معرض (خطوة قبل التوظيف) الثاني للوظائف النسائية, والذي يستمر لمدة يومين بفندق الفيصلية بالرياض. وقال الأمير تركي بن عبدالله عقب التدشين، إن كل من يخالف نظام العمل ويقوم بالتوظيف غير النظامي سيعاقب ولن نتهاون، فالحملة مستمرة ولها جداول معروفة ونريد تعاونا من المواطنين بالتبليغ عن هذه الأشياء الخاطئة. وأكد أن استغلال السيرة الذاتية للمتقدمات من قبل الشركات أمر لا نرضاه على بناتنا، مشيرًا إلى أن هناك محكمة وقضاء عادلا يعطيها حقها بالكامل، مؤكدًا أن وزارة العمل تقوم مشكورة بمتابعة الشركات والملتقيات التي تعلن عن وظائف، كما قامت بتشكيل لجان داخلية لتقييم وتفعيل وتقنين تلك الوظائف من أجل الأمان الوظيفي للشاب والفتاه السعوديين, والوزارة ما زالت في المراحل الأولى وقد استفادت من التجارب العالمية.
وأشار نائب أمير الرياض، أن المرأة السعودية أبدعت في جميع المجالات داخلياً وخارجياً وأكبر مثال على ذلك وجودها في الأمم المتحدة وفي المنصات العالمية.
بواسطة :
 0  0  1166

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،