• !

زجاجة عطر في أبوظبي بمليوني درهم رائحتها تبقى 4 سنوات

زجاجة عطر في أبوظبي بمليوني درهم رائحتها تبقى 4 سنوات
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات كشف في أبوظبي عن زجاجة عطر يبلغ ثمنها نحو مليوني درهم إماراتي، وتأخذ زجاجة العطر التي تحمل اسم سر الملكة (لو سيكريت دي لا رين)، وهي من إنتاج دار جيرلان الفرنسية شكل فراشة مرصعة بما يزيد على 14 قيراطا من الألماس، بالإضافة إلى الكريستال والبلاتينيوم، واستغرقت صناعتها ما يزيد على 500 ساعة عمل، وهي قطعة واحدة حصرية.
وتتكون سر الملكة من جزأين الأول جناحا الفراشة، والثاني جسدها، وعند الضغط على قطعة من الألماس، التي تزين ظهر الفراشة ينفتح جناحها لينطلق العطر من الفصوص التي تزين الجسد. الغريب أن سر الملكة لا تحتوي على عطر سائل، ولكن يخرج العبير من الأحجار نفسها التي تزين جسد الفراشة، ويستمر العطر لما يقدر بـ3 إلى 4 سنوات، بعدها يتم التواصل بين المقتني والشركة لتقوم الشركة باستبدال الأحجار بأخرى جديدة. كما يتم اختيار العطر وفقاً لشخصية المقتني من خلال جلسة يجتمع فيها مع خبير العطور في جيرلان، ويتحدث معه عن طفولته ومراحل حياته المختلفة وعبر الدردشة، يتعرف الخبير على أفضل عطر يناسب المقتني من مجموعة عطور الشركة.
بواسطة :
 1  0  2085

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .