• !

صحة الرياض تركب (18) جهاز أشعة حديثاً بتكلفة (30) مليون ريال ومنها مستشفى الأفلاج العام

صحة الرياض تركب (18) جهاز أشعة حديثاً بتكلفة (30) مليون ريال  ومنها مستشفى الأفلاج العام
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، عن إتمام منافسة توريد وتركيب (18) جهازاً جديداً للأشعة لزوم بعض مستشفيات منطقة الرياض، بتكلفة إجمالية بلغت (30.112.445) ريال.
وأوضح سعود بن فهد الحامد -مدير إدارة الأشعة بصحة الرياض- أن الأجهزة الجديدة تشمل خمسة أجهزة للأشعة المقطعية من طراز (16) شريحة متقدم، لمستشفيات (رماح- ساجر- تمير- المزاحمية- الأرطاوية)، كما تم توريد خمسة أجهزة أخرى رقمية ثنائية لمستشفيات (الدلم- وثيلان- الحريق- الأفلاج- تمير)، فضلاً عن توريد جهازين لقراءة أفلام الأشعة لصالح مستشفيات (وادي الدواسر- الدوامي)، إضافة إلى ستة أجهزة أشعة (متنقل) للعمليات لصالح مستشفيات (حريملاء- الإيمان- الخرج- المجمعة- السليل- الأمير سلمان).
وأكد مدير إدارة الأشعة بصحة الرياض، أن إحلال وتجديد أجهزة الأشعة في جميع مستشفيات الرياض سوف يستمر وفق خطة واضحة تراعي الاحتياجات الفعلية لكل مستشفى وموقعه، وعدد المستفيدين من خدماته في جميع مدن ومحافظات المنطقة، بما يعزز جهود الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية، والتيسير على أبناء المنطقة لأفضل الخدمات في التشخيص والعلاج.
بواسطة :
 0  0  1470

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،