• !

ضمن الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة )

بالصور : لجنة التنمية الاجتماعية في البديع تقيم برنامج بعنوان ( وطني أمانة )

بالصور : لجنة التنمية الاجتماعية في البديع تقيم برنامج بعنوان ( وطني أمانة )
صحيفة الافلاج الإلكترونية : أفلاج كام : عبدالله البليف  ضمن فعاليات الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية تحت شعار "وطننا أمانة " بمحافظة الأفلاج و التي تنضمها إمارة الرياض أقامت ديوانية الحي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في البديع يوم أمس الأربعاء 1435 / 6 / 16هـ برنامج ( وطني أمانة ) وذلك في متوسطة حطين بالبديع .
بدأ البرنامج بآيات عطرة من كتاب الله الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز مرزوق بعدها مقدمة ألقاها الطالب عبدالله صويان الصخابرة , وأشاد في المقدمة بما تحمله الحملة الوطنية الشاملة من برامج ومحاور, إيجابية على الشرائح المستهدفة , بعدها كلمة نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة ومدير المدرسة الأستاذ / منصور بن مرزوق المجادعة كلمة بهذه المناسبة, ثم قصيدة شعرية بعنوان وطني أمانة ألقاها الطالب فيصل مكمي .
كان لطلاب متوسطة حطين كلمة وألقاها نيابة عنهم الطالب / فيصل بن محمد , وبعد ذلك أقيمت ندوة قدمها الأستاذ / فهد بن راشد العزمة المرشد الطلابي بمدرسة أنس بن مالك , وقد تطرق فيها إلى الأمن والأمان في بلادنا وعن الخدمات التي تقدمها مثل التعليم والصحة وغيرها التي لا نجدها في بلدان أخرى , وحرص على الزي الرسمي الذي يمثل وطننا وقيمنا , واختتم البرنامج بتقديم درع للأستاذ العزمة من لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالبديع . ثم وزعت جوائز على من شارك في البرنامج الوطني .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  4752

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،