• !

مبنى تحفيظ القرآن الكريم في الأحمر وست سنوات من النسيان

مبنى تحفيظ القرآن الكريم في الأحمر وست سنوات من النسيان
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم تم الانتهاء من العمل بمبنى متوسطة وابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بالأحمر غرب الأفلاج *قبل ست سنوات ولم يتم الانتقال إليه حتى الآن ، واستغرب عدد من أولياء أمور الطالبات عن عدم الانتقال إليه حيث ذكر المواطن مسفر عجب الدوسري بأنه استبشر خيرا عند البدء في إنشاء المبنى الحكومي للمدرسة قبل تسع سنوات ولكنه تفاجأ عند الانتهاء منه بإغلاق أبوابه وعدم الانتقال إليه وتساءل هل يوجد في المبنى خلل أو مشكلة عند بناءه وطالب بالتدخل العاجل من إدارة التربية والتعليم أو من له علاقة بالموضوع ، كذلك طالب الدوسري باعتماد المرحلة الثانوية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحمر حتى تواصل الطالبات حفظ القرآن الكريم .

من جهة أخرى علق على الموضوع *المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بالأفلاج الأستاذ ناصر الذيبان فقال تم استلام القسم الابتدائي وبقي هناك بعض الملاحظات والتي سوف تنتهي خلال الأسابيع القادمة بمشيئة الله وأضاف بأنه من المتوقع انتقال المدرسة إلى هذا المبنى قبل نهاية هذا الفصل الدراسي .
بواسطة :
 0  0  1312

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،