• !

مؤذن الجامع يكشف الجاني وأنقذته إمرأة عبر مكبرات الصوت

مؤذن الجامع يكشف الجاني وأنقذته إمرأة عبر مكبرات الصوت
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات كشف مؤذن مسجد الربيعة الشيخ فهد بن شقير العتيبي، الذي تعرَّض للطعن، قبيل فجر اليوم، 9 طعنات داخل المسجد لـ "سبق"، تفاصيل الواقعة، وقال إن الجاني هو شقيق زوجته دخل عليه المسجد وسدّد له الطعنات في أنحاء متفرقة من جسده, ولاذ بالهرب بعد أن دخل أحد رواد المسجد وهو مقيم سوري وشاهده وهو يقوم بالاعتداء عليه.

وأضاف الشيخ العتيبي، قائلاً: إن المقيم السوري طارد الجاني خارج المسجد, وإن أسرة سعودية -مواطن وزوجته - ممّن يقطنون بجوار المسجد كانوا عائدين إلى منزلهم, وشاهدوا "السوري" يركض خلف الجاني, وعندما سألوه عن السبب أخبرهم بأنه طعن مؤذن المسجد وهرب، وأنه حاول اللحاق به, فقام الزوج وزوجته بالدخول للمسجد فوجدوني مضرجاً في دمي من آثار الطعنات.

وقال الشيخ فهد بن شقير العتيبي، وفقآ "لسبق الإلكترونية "إن المواطن انشغل بمحاولة إنقاذي, في حين قامت زوجته بفتح مكبر الصوت وأخذت ترسل نداء استغاثة إلى سكان الحي طالبة منهم إنقاذ المؤذن بسرعة عاجلة لأنه تعرّض للطعن.

وأضاف المؤذن أن أهالي الحي استيقظوا على نداء استغاثة بصوت امرأة, فهرعوا إلى داخل المسجد, وتم نقلي إلى مستشفى المملكة - قسم الطوارئ.
بواسطة :
 0  0  2654

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،