• !

انهيار شاب بمقر الهيئة لرؤيته صور لشقيقته أرسلها مبتز.. وزوجها يطلقها

انهيار شاب بمقر الهيئة لرؤيته صور لشقيقته أرسلها مبتز.. وزوجها يطلقها
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  لم يتوقع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن تصل جرأة مبتز إحدى النساء بالرياض إلى إرسال صورها إلى مقر فرع الهيئة على جوال شقيقها أثناء تقديمه بلاغ بما قام ذلك المبتز تجاه شقيقته وأدى إلى طلاقها ودمار حياتها.

سارع رجال الهيئة بإدارة الابتزاز بالرياض إلى إفاقة الشاب بعد أن فقد الوعي إثر رؤيته للصور التي أرسلها له المبتز على جواله أثناء تقديمه للبلاغ، وعندما أفاق قال بشكل هيستيري "اقبضوا على هذا المجرم وإلا قتلته".

وبحسب مصادر "إعلامية" فقد تأكد رجال الهيئة من دقة المعلومات التي تقدم بها المبلغ والتي أكد فيها أن المبتز قام بإرسال صور خاصة له مع شقيقته الى زوجها ووالد زوجها، وهو ما أدى إلى طلاقها في الحال.

وأضافت المصادر: تم اتخاذ الإجراءات النظامية للقبض على المتهم، حيث تم العثور معه على صور خاصة للفتاة، بالإضافة إلى أرقام هواتف أهلها وذلك لكي يفضحها لديهم، مستغلاً عمله الذي سهل له الحصول على تلك الأرقام.

وأشارت المصادر الى أنه تم تحويل المتهم الى جهات التحقيق مرفقاً بالأدلة التي تم العثور عليها معه، منوهة الى ضرورة توخي الفتيات الحذر تجاه العلاقات المحرمة التي يدفعون ثمنها غالياً من سمعتهم وحياتهم الاجتماعية والأسرية.وفقآ لخبر أعدة الزميل سعيد العجل ونشرته "صحيفة المناطق"
بواسطة :
 2  0  3294

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،