• !

الشروع في معالجة 112 بئراً مهجورة بالأحمر

الشروع في معالجة 112 بئراً مهجورة بالأحمر
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  أكد رئيس بلدية الأحمر في محافظة الأفلاج خالد بن محمد الشريم أن البلدية شرعت في إغلاق فتحات الآبار الارتوازية المكشوفة ودفنها وتركيب الشبك اللازم عليها لحماية المارة.

وقال الشريم أنه تم تشكيل لجنة من قبل كل من بلدية الأحمر وإدارة الدفاع المدني في محافظة الأفلاج، لعمل مسح شامل في الأحمر وواسط والروقية والجويفا والطوال ومريصيص والهوة ومعيزيلة.

وأضاف أنه تم حصر 112 بئراً في الأحمر حتى الآن، وستستمر أعمال اللجنة لحصر الآبار المتبقية التي تشكل خطراً على المواطنين والمقيمين، ومن ثم إبلاغ البلدية بها والتي ستتخذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح الشريم أن البلدية قامت بتوفير الشبك والمواسير اللازمة ومعدات وآليات الدفن مع تكليف المختصين لديها للقيام بشكل عاجل لحماية هذه الآبار.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية من خلال إبلاغها عن الآبار العشوائية والمكشوفة والمهملة على الهاتف رقم (0116820156) أو على الفاكس (0116840138) كي تتمكن البلدية من اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وفقاً لخبر نشره الزميل مسلم الدوسري بجريدة الرياض
بواسطة :
 1  0  897

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،