• !

معلم بالأفلاج يكتشف طالباً يصارع الجوع بعد تخصيصه مبالغ فسحته لتصدق لزميله المتوفى غرقاً

معلم بالأفلاج يكتشف طالباً يصارع الجوع بعد تخصيصه مبالغ فسحته لتصدق لزميله المتوفى غرقاً
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلّم الهواملة في موقف وفاء يجسّد مبادي تعالم الدين الإسلامي، قام طالب يدرس في مدرسة ابن كثير الإبتدائية في الأفلاج، بتخصيص جميع مبالغ فسحته المدرسية، من أجل التبرع لأحد زملائه المتوفى قبل أسبوعين غرقا في مسبح أحد المنتزهات بالمحافظة.
وفي التفاصيل، اكتشف المعلم عبدالله آل ظافر أثناء مناوبته اليومية في الفسحة المدرسية، ظهور علامات الإعياء على أحد طلاب المدرسة. وبعد سؤاله المتكرر عن سبب ذلك، لم يستجب الطالب ولم يخبره بالأمر الذي أخفاه على الجميع، وأنه لم يتناول وحبة الإفطار. بدوره، أقنع المعلم الطالب وقام بإفطاره في مقصف المدرسة، ليكتشف بعدها أن الطالب يقوم يوميا بالإحتفاظ بالمبلغ المخصص لفسحته المدرسية، فيتصدق بها لزميله المتوفي غرقا، حيث يقدمها الطالب لأحد معلمي الحلقات كل مساء.
وأخبر المعلم المرشد الطلابي للمدرسة، الذي لم يتوان بإبلاغ جميع معلمي المدرسية بهذا الموقف الإنساني الذي يقوم به أحد طلاب مدرستهم. وعلى الفور، تم جمع مبلغ مالي وتم تقديمه له بعد أداء صلاة الظهر، وبعد إخبار طلاب ومعلمي المدرسة بموقف الطفل، أجهش الجميع بالبكاء، حيث تم استدعاء ولي أمر الطالب، وإخباره بهذا الموقف الإنساني من ابنه، وقدمت له شهادة شكر ومبلغ مالي من مدير المدرسة مشعل الحقباني.

بواسطة :
 27  0  65535

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،