• !

مدير العلاقات العامة بالمستشفى ردآ على مقطع الفديوا : لم نقصر في علاجهم

مدير العلاقات العامة بالمستشفى ردآ على مقطع الفديوا : لم نقصر في علاجهم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :   أكد مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بمستشفى الأفلاج لـ "جوال منطقة الرياض" أن مقطع الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي ويشير إلى عدم وجود طاقم طبي في طوارئ المستشفى أثناء مباشرة حادث مروري لعائلة من 6 أفراد بينهم أطفال ونساء "غير صحيح".. ومناف للحقيقة.
وأضاف أنه بعد وصول المصابين مباشرة للمستشفى، ترأس إستشاري وعدد من الأطباء في تخصصات مختلفة من بينهم طبيب أسنان الفريق الطبي لإستقبال وعلاج الحالات، حيث تبين أن الأب وأثنين من الأبناء حالتهم مستقرة، فيما تم ادخال باقي الحالات لقسم النساء وغرفة العناية المركزة.
أما ما يخص المقطع وإشارته إلى عدم وجود الطبيب فقد كان ذلك بسبب تواجده في غرفة العناية المركزة لخطورة حالة الزوجة والأطفال، كما تصادف وجود حالات أخرى في قسم النساء يتم معالجتها، ولا يعني تواجده في غرفة أخرى غير التي أشار لها المقطع أنه غير موجود بالمستشفى.
وأهاب مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي المواطنين والمقيمين ووسائل الإعلام المختلفة إلى تحري الدقة في نقل الحقيقة للرأي العام وعند تصوير المقاطع. وفقآ لما نشر في جوال منطقة الرياض800700)
بواسطة :
 2  0  2523

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،