• !

السفارة اليمنية تكرم وفي ابن كثير.. وتشكر تعليم اﻷفلاج

السفارة اليمنية تكرم وفي ابن كثير.. وتشكر تعليم اﻷفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية - مسلّم الهواملة كرّمت السفارة اليمنية اليوم الطالب عبدالرحمن عبده، والذي كان يتصدق بمبالغ فسحته لزميله المتوفي غرقاً بالأفلاج.
وكانت السفارة اليمنية بالسعودية استقبلت الطالب عبدالرحمن، والذي أطلق عليه وفي ابن كثير بعد وفائه وتبرعه لزميله المتوفى، حيث كان في استقباله بالسفارة اليمنية ظهر اليوم القائم بأعمال السفير محمد عبدالعزيز عثمان والمستشار الثقافي بالسفارة عبدالله العولقي، وقدمت السفارة شكرها لوزير التربية والتعليم على اللافتة اﻷبوية الحنونة منه، كما أثنت على تعليم اﻷفلاج ممثلة بمدير التعليم محمد الزاير على ما بذلوه من تفاعل وتكريم لطالب عبدالرحمن وخصت بالشكر مدرسة ابن كثير الابتدائية بجميع منسوبيها، وفي ختام اللقاء قدمت السفارة اليمنية للطالب هدايا نقدية وعينية.
وذكر والد عبدالرحمن إن السفارة اليمنية اقترحت أن يفتح ملف باسم عبدالرحمن في الملحقية بالسفارة لإكمال دراسته الجامعية على حساب السفارة.
بواسطة :
 1  0  1582

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .