• !

ناشد أهل الخير التكفل بعلاجه

حادث مروري باﻷفلاج يدخل وافد آسيوي غيبوبة ثلاث سنوات ويفقده بصره

حادث مروري باﻷفلاج يدخل وافد آسيوي غيبوبة ثلاث سنوات ويفقده بصره
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلم الهواملة تعرض وافد يمني من مخالفي اﻹقامة لحادث مروري أثناء رجوعه لبلاده ، أدخله في غيبوبه 3 سنوات وأفقده بصره ، والقدرة علي المشي على قدميه.
وتشير تفاصيل قصة ،نجيب محمد يحي المحزنة كما نقلها إلى أنه دخل السعودية قبل أكثر من 8 سنوات ماشياً على قدميه وبعد أن قضى 4 سنوات وجمع ما يقارب 25 ألف ريال، انتقل ومجموعة من بني جلدته مع سعودي حاول تهريبهم للحدود اليمنية.

وأضاف: قدر الله أن نتعرض لحادث مروري بمحافظة اﻷفلاج بعدها فقدت الوعي 3 سنوات، وعند استردادي الوعي، وجدت نفسي فاقداً للبصر، وأيضا وجدت إصابة في قدمي حرمتني المشي عليها، إضافة إلى ذلك فقدت جميع المبالغ المالية التي كانت معي بعد الحادث نقلت لمستشفى الأفلاج ثم تم تحويلي لمستشفى الخرج الذي قضيت فيه ما يقارب 4 سنوات بعدها تمت إعادتي هذه اﻷيام لمستشفى اﻷفلاج العام.
وعن علاقته بأهله، يقول: بعد أن أفقت من الغيبوبة تذكرت أحد أرقام أقاربي وقمت بالاتصال بأهلي، حيث ظن أغلبهم أني فارقت الحياة بعد تلك المدة الطويلة، ولم تتمالك والدتي أعصابها عندما علمت أني على قيد الحياة، وأصرت على زيارتي بالسعودية ليقوم أحد أقاربي بمرافقتها، للمملكة ولكن الأقدار حرمتني لقاء والدتي، حيث تعرضوا لحادث مروري، وتوفي مرافقها وتعرضت والدتي ﻹصابات متفرقة.
واختتم حديثه بمناشدة أهل القلوب الرحيمة بالتكفل بعلاجه لاستعادة بصره الذي فقده ليعود إلى بلاده مبصراً معافى.
بواسطة :
 2  0  2269

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،