• !

الثعالب تسكن القبور في الأحمر

الثعالب تسكن القبور في الأحمر
صحيفة الأفلاج الإلكترونية عبدالله آل دحيم 
تسكن الثعالب داخل القبور في مقابر الأحمر غرب الأفلاج 70 كم وفي التفاصيل التي يرويها المواطن محمد الدوسري قائلا عند مروري بشارع المقبرة أشاهد الثعالب تدخل في المقبرة وعند زيارتي في أحد الأيام للمقبرة الواقعة شمال الأحمر للسلام على الموتى تفاجأت بوجود جحور الثعالب في القبور وعن طريقة دخولها للمقبرة قال الدوسري دخلت من تحت الأبواب أو عن طريق القفز من خارج جدار المقبرة القصير والذي تراكمت الرمال عليه من الخارج مع مر السنين وفي نهاية حديثه طالب الدوسري بلدية الأحمر بمعالجة القبور وإعادة تأهيلها والحفاظ على حرمة الموتى .
من جانبه علق رئيس بلدية الأحمر الأستاذ خالد الشريم قائلا قامت بلدية الأحمر بإصلاح الباب الخاص بالمقبرة وإغلاقه كما قامت البلدية بإصلاح وإغلاق أبواب المقابر الأخرى وتم دفن الحفر الموجودة فيها وبإعادة توضيح معالم القبور التي أخفت معالمها الأمطار في هذه المقبرة وفي المقابر الأخرى .
بواسطة :
 0  0  1900

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،