• !

بلدية الأفلاج تواصل عرض مباريات كاس العالم

بلدية الأفلاج تواصل عرض مباريات كاس العالم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  سحق المنتخب الهولندي نظيره الاسباني بخمسة أهداف لهدف في لقاءهما ضمن المجموعة الثانية على ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سلفادور ضمن مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل .
و بالرغم من تقدم المنتخب الأسباني بالهدف الأول عندما تحصل كوستا على ركلة جزاء نفذها تشابي الونسو في الشباك هدف أول في الدقيقة 26 ، لكن فان بيرسي أدرك التعادل قبل نهاية الشوط برأسية جميلة ساقطة في الدقيقة 44 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله .
و مع بداية الشوط الثاني أحرز أرين روبن الهدف الثاني عندما استلم كرة ساقطة و راوغ مدافع المنتخب الاسباني و احرز ثاني الأهداف في الدقيقة 52 ، و من خطأ جانبي أكمله دي فريج برأسية في الشباك هدف ثالث في الدقيقة 63 ، ليخطف بعدها فان بيرسي الكرة من الحارس كاسياس و يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 72 ، و في الدقيقة 80 أحرز روبن الهدف الخامس لينتهي اللقاء بفوز هولندي بخماسية لهدف و يعتلي بذلك صدارة المجموعة الثانية في إنتظار لقاء تشيلي و استراليا ضمن نفس المجموعة .


وشاهد عدد كبيرآ شباب الأفلاج المبارات من خلال شاشات عملاقه في منتزة الأمير سلمان بالمحافظة
بواسطة :
 0  0  1801

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،